بحث تعزيز علاقات الاردن الاقتصادية مع الصين

mainThumb

27-01-2021 11:40 PM

 السوسنة - بحث رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي، مع السفير الصيني لدى المملكة تشن تشوان دونغ، آليات تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وحسب بيان صحفي للغرفة اليوم الاربعاء، اكد الكباريتي متانة العلاقات الاقتصادية والتجارية التي تجمع البلدين الصديقين، مشددا على ضرورة استمرار التواصل والتنسيق المباشر وغرفة تجارة الاردن لحل المعيقات التي يواجهها القطاع التجاري من الطرفين.
 
 
وأشار الى أهمية الاستفادة من التجارة الالكترونية التي تعتبر فضاء واسعا للتجار والمستثمرين لعقد اللقاءات والصفقات التجارية للوصول الى نتائج ايجابية تنعكس على علاقات البلدين الاستثمارية والتجارية تلبي الطموحات.
 
واكد الكباريتي ضرورة دعم تسويق السلع والمنتجات الاردنية في جمهورية الصين الشعبية كونها ثالث أكبر شريك تجاري للمملكة، داعيا لإقامة المزيد من الاستثمارات الصينية بالأردن خاصة بمجال التقنية العالية.
 
بدوره، اشار السفير تشوان دونغ الى سعي بلاده المستمر لتعزيز علاقاتها مع الأردن، وبخاصة في ظل الظروف الحالية، وان بلاده تسعى لتوفير مجالات وإجراءات تشجيعية جديده لتعزيز التعاون الثنائي.
 
 
وأشار الى التعاون والتنسيق الحالي لتنظيم معرض افتراضي سيعقد لتسويق وتصدير زيت الزيتون الاردني الى السوق الصينية، الى جانب منتجات أخرى.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد