بعد اتهامها بنشر إيحاءات جنسية .. حليمة بولند تستعرض مفاتنها بجرأة كبيرة

mainThumb

07-02-2021 09:19 PM

السوسنة- نشرت صفحة مهتمة بالمجال الفني، مجموعة صور جريئة للإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وظهرت حليمة بولند في الصور بفستان مكشوف الصدر واجزاء من نهديها مع الأكتاف، وبقبعة انسدلت خصلات شعرها الناعمة من تحتها لفوق ظهرها المكشوف.
 
كما بدت النجمة الكويتية، بعدة وضعيات، منها وهي جالسة أمام طاولة ومنحنية قليلا إلى الأمام لكشف وإبراز نهديها، ومنها وهي تستعرض جمالها ومفاتنها وهي واقفة.
 
وفي وقت سابق ظهرت الفنانة الكويتية، عبر السوشال ميديا، بفستان مكشوف الساقين واجزاء فوق ركبتيها مع صدرها وظهرها بالكامل، وارتدت قبعة ونظارة شمسية حجبت عينيها الساحرتان عن عيون متابعيها ومحبيها.
 
 
 
كما اختارت حليمة بولند، تسريحة شعر جذابة وناعمة انسدلت خصلاتها نحو ظهرها وكتفها بإنسياب بديع خطف أنظار الجمهور إليها.
 
وعند البحث عن مصدر هذه الصورة، وجدنا أنها نشرت عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها حينها بالقول: "جمال الشكل يجذب الإنسان، ولكن جمال النفس يأسره" ووضعت شكل قلبين نهاية تعليقها.
 
وحازت الصورة على عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات المعبرة عن مدى عشق وحب الجمهور لنجمتهم الجميلة الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند.
 
ويبدو أن تداول الصور جاء إثر اتهام الموال الكويتية المثيرة للجدل ريم الشمري، مواطنتها حليمة بولند، بأنها "ملكة التعري والابتذال"، وكذا اتهمتها بفتح باب نشر محتويات الايحاءات الجنسية، أمام الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وطالبت ريم في مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" وزارة الداخلية الكويتية باستدعاء حليمة بولند كما حدث مع الناشطة سارة الكندري، وغيرها من الشخصيات اللواتي تم التحقيق معهن بسبب صور ومقاطع فيديو مخلة بالاداب. حسب قوله.
 
يذكر أن الفنانة حليمة بولند، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وتمتاز بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي.
 
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد