نجمة مسلسل تعلق على اغتصابها وخضوعها لعملية ترقيع

mainThumb

09-02-2021 09:53 PM

السوسنة- كشفت الفنانة البحرينية دانة آل سالم عن كثرة معاتبيها بسبب تأديتها مشهد اغتصاب زينب في مسلسل"شوية أمل" الذي عرض قبل بضع سنوات على قناة "أبوظبي".
 
ولكنها أعربت أيضا عن سعادتها بهذا العتب الذي عزته إلى نجاحها في تأدية الدور.
 
وقالت آل سالم: ما شجعني على تجسيد هذا الدور هو عدم طرحه من قبل، وثقتي الكبيرة في المخرج والمؤلف وقدرتهما على صنع عمل درامي جميل، مشيرة إلى أن رسالتها من خلال هذا الدور موجهة إلى كل فتاة بعدم الثقة بأي شاب.
 
وكان العمل قد شهد نقطة تحول بعد هذا المشهد بعد تعرضها للاغتصاب من قبل ابن زوج والدتها، أجرت زينب عملية ترميم بكارة بسبب خطبتها ثم زواجها، وقد أخفت هذا الموضوع عن زوجها الذي لا يعلم سوى والدتها وشقيقتها، ثم تدخل زينب بعد ذلك في مشاكل بسبب خوفها من معرفة زوجها بما حدث لها، لكن الدكتورة الذي أجرت لها العملية تحاول تشجيعها على أن تكون طبيعية مع زوجها.
 
 
 
وأضافت في تصريحات صحفية "أنا لا انكر أن الدور كان جريئًا للغاية، وعندما عرض علي من قبل المنتج والمؤلف لم أتردد في القيام به لأنه مميز ويعطى رسالة مهمة للجمهور، وعلى المشاهد أن يفهم ما يحدث جيدًا في تلك الشخصية التي تعج بالمفاجأت طوال حلقات العمل".
 
وتابعت: هناك من كره الدور واعتبره جريئًا زيادة عن المعتاد، لكن هذا ما يحدث في مجتمعاتنا وليس من نسج خيال المؤلف، بل هو استمده من الواقع وطرحه بقوة على الشاشة من خلال مسلسل شوية أمل، وشخصية زينب التي اغتصبت من ابن زوج امها الذي كانت تعامله كأنه أخوها.
 
وكانت "دانة" شاركت في بطولة مسلسل "العاصوف"، حيث أدت حبيبة بطل المسلسل الفنان ناصر القصبي بدور "البندري".
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد