بـ 6 مشاهد إغراء .. صافيناز تستعرض جسدها بملابسها الداخلية على البحر

mainThumb

09-02-2021 11:05 PM

السوسنة- استعرضت الراقصة صافيناز، مفاتنها وجسدها في أقوى مشاهد إغراء حديثة، وهي شبه عارية على البحر.
 
وظهرت صافيناز، في ست صور ، كل صورة منها تتضمن مشهد إغراء مستقل، حيث بدت في الأولى وهي جالسة على أحجار صغيرة ومنحنية يميناً وإحدى ساقيها ممدة والأخرى متموضعة ، وفي الصورة الثانية ظهرت فوق كرسي صغير وساقيها منفرجتان وغطت وسطهما بإناء صغير به شجرة اناناس.
 
أما في الصورة الثالثة فاختارت الجميلة صافيناز، الجلوس والانحناء إلى الخلف والكشف عن ما تبقى من ملابسها الداخلية (المايوه) ، وبقية الصور اختارت لكل منها مشهد خاص. وكعادة مشاركات صوفينار، لم تخل مشاركتها الأخيرة من التعليقات المتضمنة عبارات إيحاءات جنسية وتحرش فاضح بها.
 
 
 
وكانت الراقصة صافيناز قد شاركت جمهورها ، مؤخراً، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" بصور حديثة أشعلت منصات السوشال ميديا.
 
واستعرضت الجميلة "صافيناز" من خلال تلك الصور، جمال ملامح وجهها ونهديها، بدرجة رئيسية، ثم تلا ذلك اردافها وما تحتها.
 
الجمهور المتابع للفنانة صافيناز ، تفاعل سريعا مع مشاركتها، إلا أن تفاعل البعض، نحى بإتجاه التعبير عن حبهم لها واعجابهم بها ، بكلمات مليئة بالإيحاءات الجنسية. وركز صنف آخر من المتابعين على بروز نهديها وظهور ملابسها الداخلية وابدوا اندهاشهم بجمالها ومفاتنها.
 
وظهرت صافيناز في اطلالتها الجديدة ، بملابس مكشوفة الصدر والظهر وجانبي جسدها بالإضافة إلى نصفها الاسفل، وكاشفة لملابسها الداخلية، وهي تستعرض جمالها واناقتها ومفاتنها للجمهور وتنثر ضحكاتها وابتسامتها المثيرة في كل الاتجاهات.
 
 
 
مشاركة الفنانة الاستعراضية صافيناز، أثارت ضجة كبيرة بمنصات السوشال ميديا، وردود الأفعال كانت متباينة من قبل جمهورها، فمنهم من دعاها إلى تغطية نهديها ، معللا على ذلك بعدم استطاعة جمهورها ومحبيها تحمل بروزوهما وانكشافهما، ومنهم من طلب منها المزيد من الجراءة في مشاركاتها القادمة ، وطرف ثالث تداعى  لكتابة كلمات عشق وغزل وحب للراقصة الفاتنة الجمال ، وكان لعينيها الزرقاويتين نصيب كبير من الغزل.
 
يذكر أن الفنانة والراقصة صافيناز أحيت خلال الفترة القليلة الماضية، عددا من الحفلات الفنية في مصر، ومن المتوقع أن تقوم بتصوير عمل سينمائي جديد خلال الأيام المقبلة.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد