مهرها 18 مليون دولار.. هكذا أصبح شكل الفنانة جيهان نصر بعد 20 عاماً من الاعتزال (صور)


السوسنة- تصدر اسم الفنانة المصرية المعتزلة منذ عام 1997 جيهان نصر، عمليات البحث عبر المحرك الأشهر “غوغل”، وذلك بسبب انتشار صورة لها ظهرت فيها بالحجاب خلال حضورها حفلًا موسيقيًا للفنان المصري عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الظهور النادر للفنانة جيهان التي حرصت على التقاط صورة لها خلال الحفل وخلفها الجمهور الحاضر.
 
وبدت فيها بإطلالة مميزة، حيث اهتم بها الجمهور كونها تقيم في المملكة العربية السعودية غير أنها هذه الفترة تقضي إجازة لبضعة أيام في القاهرة.
 
ومع تناقل صورة جيهان نصر أشاد المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأثنوا على حفاظها على الحجاب الذي ارتدته منذ أكثر من 20 عامًا”.
 
اقرأ المزيد: رقص ساخن وفاضح لـ”منة عرفة” في غرفة النوم والجمهور: نادوا أبو هشيمة (فيديو)
 
 
وأحدث اعتزال جيهان نصر، الفن في عام 1997 ضجة كبيرة بين الجمهور، إذ كانت شهرتها واسعة في تسعينات القرن الماضي بفضل جمالها الملفت وظهورها الرائع في مسلسل “من الذي لا يحب فاطمة”.
 
ولاحقاً تزوجت من رجل الأعمال السعودي، سعود الشربتلي، لتنجنب منه أربعة أبناء وهم سماهر وسيف وسارة وسلطان، وتردد أنه هو من طلب منها اعتزال الفن والتفرغ للأسرة.
 
اقرأ المزيد: بإطلالة ساخنة.. نسرين طافش تسمح للرياح بكشف المستور وتتخلى عن سروالها (صور)
 
 
ووفقاً لوسائل الإعلام فقد قدم لها الشربتلي بعد موافقتها على الزواج منه، خاتماً يقدر بـ 200 ألف دولار مع دفع مهر قدره مليون دولار، ومؤخر صداق يقدر بمليون ونصف المليون دولار، وأهداها قصراً في لندن وآخر في كندا ومنح هدية لوالديها وأشقائها قدرها 100 ألف دولار.