عاجل

فرق للرصد وهذه مهامها .. إقرار إجراءات جديدة بشأن شهر رمضان المبارك

تجنبا للإغلاق والحظر.. تجارة الزرقاء تدعو للالتزام

 السوسنة - دعا رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم أصحاب المحلات التجارية إلى الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة العامة، مؤكدا أن التزام الجميع بإجراءات الصحة والسلامة العامة هو السبيل الوحيد لتلافي العودة إلى الإغلاقات والحظر.

اقرأ ايضا:  إيعاز فوري من وزير الصحة وقرار جديد

وقال شريم ، خلال تصريح صحفي اليوم الاربعاء إن الاستمرار في إغلاق القطاعات الاقتصادية والعودة لحظر أيام الجمع سيكبد الاقتصاد الوطني مزيدا من الصعوبات ويعمق خسائر الشركات والمنشآت التجارية والخدمية .
 
وشدد على ضرورة الالتزام بإجراءات الحد من تفشي الوباء من خلال التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، خصوصا في الأسواق ومحلات تلقي الخدمة ، لافتاً الى ضرورة الالتزام التام من قبل المنشآت التجارية والخدمية بتطبيق إجراءات السلامة والصحة والالتزام بكافة البروتوكولات والتعليمات للحد من تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد .
 
اقرأ ايضا:  قرار حكومي جديد يدخل حيز التنفيذ الخميس.. وإيعاز بالمتابعة
 
ودعا أصحاب المحلات التجارية للعمل على تنظيم عملية الدخول والخروج لمنشآتهم وتنظيم عملية الاصطفاف لمتلقي الخدمة بما يضمن مسافة لا تقل عن متر ونصف بين كل فرد وآخر ،إضافة إلى الالتزام بوضع الكمامة وذلك تجنباً لتحرير المخالفات بحق المنشآت غير الملتزمة وللمحافظة على استدامة العمل واستئناف المنشآت الاقتصادية لنشاطها.