انعقاد الاجتماع الاول لفريق محور التمكين

mainThumb

22-02-2021 03:00 PM

 السوسنة - رأس أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور بمقر الوزارة ، اليوم الاثنين الاجتماع الاول لفريق محور التمكين / الخدمات الاجتماعية المنبثق عن الاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية 2019 -2025.

وتركز الاجتماع الذي حضره ممثلون عن المجلس الوطني لشؤون الاسرة  ووزارة التربية والتعليم  ووزارة الصحة  والمجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة ومؤسسة نهر الاردن ومعهد العناية بصحة الاسرة  على استعراض ابرز البنود والاجراءات التي تم تنفيذها والعمل على تنسيق الجهود لانجاح سير العمل في محور تمكين.
 
 
وناقش الاجتماع عرضا عن سير العمل في الاستراتيجية حتى نهاية العام 2020 واستعراض خطة العمل التنفيذية  لفريق تمكين – محور الخدمات للاعوام 2021 -2023  اضافة الى تحديد الاولويات من البرامج والمشاريع والانشطة الواردة ضمن خطة العمل التنفيذية للسنوات الثلاث المقبلة مع الاخذ بعين الاعتبار التداعيات التي ترتبت على ازمة كورونا واثارها الاجتماعية .
 
واشار المجتمعون الى ضرورة تنسيق الجهود بين الجهات المقدمة للخدمات الاجتماعية الاساسية ومنها التعليم والصحة والرعاية الاجتماعية، فضلا عن تطوير وسائل واساليب ايصال الخدمات الاجتماعية وتحسين جودتها وكفاءتها.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد