إليسا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات عن إسرائيل

mainThumb

22-02-2021 10:19 PM

السوسنة- شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر، معركة حامية الوطيس، حول تصريحات نسبت للمطربة اللبنانية إليسا عن إسرائيل.
 
وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، تصريحات نسبوها إلى المطربة اللبنانية تقول فيها إن "أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا"، وقالوا إنها قالت ذلك في مقابلة مع قناة "إم تي في" اللبنانية. 
 
ومع بدء الجدل حامي الوطيس بين منتقدي إليسا والمدافعين عنها، ظهرت صفحة "إسرائيل بالعربية" على تويتر ليشعل حدة الاشتباك بين الفريقين، عبر تعليقه على التصريح المنسوب للمطربة اللبنانية.
 
 
 
وأبرز الصفحة الإسرائيلية عبارة "أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا"، مع صورة إليسا، وكتبت بجوارها: "كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق. الحقيقة هي الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان". 
 
 
من جانبه نفى أمين أبي ياغي، مدير أعمال الفنانة إليسا هذا التصريح وقال: "إذا خرج هذا التصريح عبر صحيفة إسرائيلية فأكيد ستكتب على ذوقها هذه القصة عن إليسا".
 
وأشار إلى أن إليسا لم تجر أي مقابلات في الفترة الأخيرة، ولم يستبعد لجوء البعض إلى تحوير كلامها في مقابلة عبر شاشة MTV بمناسبة 20 عاماً على مسيرتها الفنية أي قبل 3 أشهر.
 
 
 
ونفى نفيا قاطعا أن تقول إليسا تصريحا كهذا.
 
وقال بعض أنصار إليسا إن ما قالته كان يصب في خانة "إن إسرائيل ليست العدو الوحيد للبنان".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد