مذكرة تفاهم بين الكلية الجامعية الوطنية وأكاديمية الطيران

mainThumb

28-02-2021 04:25 PM

السوسنة- وقعت الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا وأكاديمية الطيران الملكية الأردنية، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال النشاطات المختلفة، وتدريب الطلبة وتنظيم ورش العمل المتخصصة لرفع كفاءة طلبة الكلية.
 
ووفق بيان صحفي مشترك،الأحد، أعرب عميد الكلية الدكتور أحمد السلايمة، عن اعتزازه بالدور العلمي والتدريبي الذي تقوم به الأكاديمية،مشيرا الى حرص الكلية على تعزيز التعاون والتشارك مع الأكاديمية في مجال تدريب الطلبة لرفع كفاءتهم العلمية.
 
وتطرق السلايمة الى نشأة الكلية الجامعية التي تخط مسيرتها برؤى واضحة واستراتيجية مدروسة من أجل إعداد الكوادر التعليمية المؤهلة والمدربة في مجالات الطاقة والمركبات الكهربائية وغيرها من التخصصات لخدمة المجتمع المحلي.
 
 
وقدّم نائب المدير العام للأكاديمية الكابتن عودة رجا الحمد، نبذة عن مسيرة الأكاديمية ونشأتها وانتشار رسالتها اليوم الى مدى أوسع وأرحب على المستويين العربي والدولي.
 
من جهته، قال رئيس هيئة مديري الكلية الدكتور أسامة ماضي، إن الكلية حريصة على أن تكون تخصصاتها التقنية ملبية أيضا لحاجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي التي يتزايد عليها الطلب في ظل التسارع التكنولوجي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد