عاجل

خلية الأزمة تُصدر توصية بشأن الحظر الجزئي.. وشرط لتحقيقه

مع اقتراب كتلة هوائية باردة من المملكة.. هل تعود الأمطار بغزارة؟ .. وتحذيرات من أمرين

السوسنة - تنخفض درجات الحرارة الليلية، ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق، يتحول ليصبح شديد البرودة في مرتفعات جبال الشراه وأجزاء من البادية، مع فرصة لتشكل الضباب في بعض الأجزاء من السهول الشرقية.
 
 وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة خاصة في المناطق الشمالية، مع احتمالية ضعيفة لهطول زخات محلية من الأمطار في اجزاء محدودة من شمال المملكة خلال ساعات مابعد مُنتصف الليل، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
 
ويكون الطقس بارداً فوق المرتفعات الجبلية وبارد نسبياً في بقية المناطق خلال نهار الاثنين، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة، ويُحتمل على إثرها أن تهطل زخات محدودة من الامطار في اجزاء من تلك المناطق خاصة بعد الظُهر، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق لاسيما في البادية الشرقية وتكون مُثيرة للغُبار في تلك المناطق خاصة بعد الظُهر.
 
اقرأ المزيد:  خبر سار لجميع الأردنيين .. تفاصيل
 
 
وتنخفض درجات الحرارة ليلاً وتسود أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، وشديدة البرودة في المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية الشرقية، وتظهر السُحب المُتوسطة والمُنخفضة في شمال المملكة، مع استمرار الفرص بشكل ضعيف لهطول زخات محدودة من الامطار في بعض الأجزاء خاصة في ساعات الليل الأولى.
 
كما ترتفع نسب الرطوبة بوجهٍ عام، مع تشكل الضباب في اجزاء من السهول والبادية الشرقية، وتكون الرياح مُتغيرة الإتجاه وخفيفة السرعة.