عمرو ذياب يحتضن إنجي كيوان بطلة إعلانه الجديد .. ودينا الشربيني تنشر فيديو عن الخيانة!

mainThumb

03-03-2021 11:20 PM

السوسنة- علّقت الإعلامية وعارضة الأزياء المصرية، إنجي كيوان، على الشائعات المرتبطة بعلاقتها مع الفنان المصري، عمرو دياب، بعد ظهورهما معاً في أكثر من صورة، وتصويرهما لفيديو إعلان خاص بـ"الهضبة". 
 
كيوان ، تحدثت بعد الشائعات التي تحدثت عن ارتباطها بعمرو دياب، لكنها نفت صحة ذلك بحديثها عن أنها كانت تتوقع ردود الفعل بعد انتشار صورها مع الفنان المصري. 
 
وكانت هذه الشائعات قد انتشرت بكثرة، لأنها جاءت بعد انفصال المطرب الشهير عن زوجته دينا الشربيني في الشهور القليلة الماضية. 
 
 
 
وفي إجابتها عن سؤال حول موقف زوجها من الصور والضجة التي أثيرت حولها، قالت: "هو عارفني وعارف أنا إيه وعلاقتنا إيه، إحنا قبل ما نعمل البروباجندا دي كان عارف إن ده ممكن يحصل، وإنه ممكن يبقى فيه انتقادات وإشاعات، وإحنا كعيلة كنا مستعدين إننا نخوض المعركة دي".
 
أشارت كيوان أيضاً إلى أنه لم يكن أحد يعرف بخصوص مشاركتها بالإعلان، وقالت إن الناس شعرت بالصدمة عندما رأت الصور، لكنها أكدت أن ذلك كان ضمن خطة ليأخذ الإعلان صداه. 
 
كذلك لفتت الإعلامية إلى أنها تعرضت لمضايقات بسبب صورها مع دياب، وأشارت إلى أنها ظهرت في العديد من الصور هي وزوجها ودياب، لكن تمت إزالة صورة زوجها، ونُشرت صورها مع الفنان لوحدهما على شبكات التواصل. 
 
 
ووفق وسائل الإعلام، فإن دياب صوّر إعلان عطره الجديد الذي يحمل اسمه، في حفل كبير بشاطئ ناموس في إمارة دبي يوم 22 فبراير/شباط الماضي، وتعاون لإخراجه مع المخرج طارق العريان.
 
وبعد من تصريحات إنجي، نشرت دينا الشربيني مقطع فيديو على حسابها في فيسبوك، وكتبت عليه تعليقاً: لما الخيانة تيجي من أقرب الناس"، ورأى متابعون لها أنها رسالة غير مباشرة منها إلى عمرو دياب.
 
وفي وقت سابق كشفت مصادر إعلامية عن وقوع شجار بين عمرو دیاب ودینا الشربیني، أدى إلى ارتفاع صوت?ما خلال وجود?ما في أحد الأماكن الساحلیة. 
 
فيما كشف الصحفي المصري معتز الشافعي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة، عن مفاجآت عن الثنائي وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ نحو عام ونصف العام، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.
 
معتز قال إن زواج الشربيني ودياب زواج عرفي وليس رسمياً، وإنَّ سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً بدينا فسيحقُّ للزوجة الأولى زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة عمرو.
 
 
يُشار إلى أن آخر ظهور فني لدينا الشربيني أثار جدلاً، بسبب مشاركتها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته "أماكن السهر"، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، حيث ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرَّضها لانتقادات.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد