تويتر تختبر خاصية التراجع عن التغريدات

mainThumb

06-03-2021 08:08 AM

السوسنة- كشفت شركة تويتر، الجمعة، عن اختبارات تجريبية لخاصية "التراجع عن الإرسال"، والتي ستتيح لمستخدمي الموقع سحب تغريداتهم خلال وقت قصير قبل نشرها.
 
وكانت الباحثة في مجال التطبيقات الذكية، جين مانشون، قد اكتشفت الميزة صدفة، قبل الإعلان عنها، عندما نشرت تغريدة تحوي مشكلة إملائية ولاحظت ظهور زر "التراجع" قبل انتهاء مؤقت قصير المدة.
 
وأكدت متحدثة باسم تويتر أن الميزة لا تزال قيد الاختبار ضمن استطلاع الشركة لكيفية عمل الاشتراكات عبر المنصة.
 
وأضافت أن تويتر سيقوم باختبار الميزات المدفوعة بتكرار مع مرور الوقت.
 
 
 
ولفتت الشركة إلى أنها تعمل على نماذج للاشتراكات المدفوعة، والتي ستقلل اعتماد الموقع على الإيرادات القادمة من الإعلانات، بما يشمل ميزة "المتابعة الفائقة".
 
ومن المفترض أن تتيح ميزة "المتابعة الفائقة" للمستخدم فرض رسوم على متابعيه مقابل الوصول إلى محتوى حصري، والتي سيتم إطلاقها هذا العام.
 
وكان الرئيس التنفيذي للشركة، جاك دورسي، قد أعلن في وقت سابق عن عدم وجود نية لإضافة "زر التعديل" التي طالب بها المستخدمون مرارا.
 
وطرحت تويتر خلال الآونة الأخيرة عددا من الميزات على منصتها، كان من أبرزها تلك التي تحث المستخدمين على قراءة المقال الذي يرغبون بمشاركته.
 
وكانت الشركة قد أدرجت ميزة التراجع عن الإرسال في استطلاع رأي، العام الماضي، ضمن محاولة الموقع لاستكشاف الخواص التي يرغب المستخدم بتوفرها في الخدمة المدفوعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد