اعتباراً من الساعة الـ9 صباحا وبساعات مختلفة .. مهم لسكان هذه المناطق في الاردن

mainThumb

07-03-2021 05:38 PM

السوسنة - قالت إدارة شركة كهرباء اربد، الاحد انه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق عديدة في محافظات الشمال لغايات تحسين جودة الشبكات والصيانة العامة.

وأضافت الشركة في بيان لها، ان انقطاع الكهرباء سيشمل محافظات إقليم الشمال وهي "اربد عجلون المفرق جرش"، حيث تشمل المناطق في اربد ما يلي: الصريح - شرق كازية ابو عاشور، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز، وان الوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الحادية عشر صباحاً، إلى جانب مناطق ايدون - جنوب مستشفى إربد التخصصي.
 
الانقطاع في هذه المناطق سيأتي في تمام الساعة 11 وحتى الساعة 1 ظهراً، فيما سيكون الانقطاع في مناطق ايدون - جنوب دوار صحارى - طريق قصر العوادين، من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الثالثة عصرا
 
وبينت الشركة، أن الفصل سيشمل في محافظة جرش مناطق: روضة بني هاشم، وتجمع علي راشد الزيود ومجاوريه، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً، وفي مناطق عين جملا - الشارع الرئيسي قرب المسجد، وجرش- الدير الشرقي، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.
 
واشارت الى شمول الفصل بمحافظة عجلون لمناطق: بلدة الهاشمية والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً، وفي مناطق: الساخنة، والصفصافة من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.
 
واوضحت الشركة، أن الفصل سيشمل في محافظة المفرق مناطق: محطة ضخ السلطة - (الخالدية 1) من الساعة التاسعة صباحا ولغاية العاشرة والنصف صباحا، ومناطق: بئر السلطة 30 في منطقة الخالدية من الساعة الثانية عشر ظهراً ولغاية الواحدة والنصف ظهراً.
 
كما سيشمل الفصل مناطق: محول بئر محمد شاهين في منطقة الخالدية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا ولغاية الثالثة عصرا، وفي مناطق: آبار الكريدور، ومزرعة جمال الحمايدة، ومزرعة خالد الشديد، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساء، إضافة الى مناطق: المؤسسة العالمية لتكنولوجيا الأسمدة في منطقة الخالدية من الساعة العاشرة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشر ظهراً، وفي مناطق: مثلث الحمراء، ومركز اصلاح أم اللولو، ومركز درك أم اللولو، وجاروشة الشديفات، ومحول شركة دودين، وشركة خيرات الشمال، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد