وزير إسرائيلي: سنضم أجزاءً من الضفة الغربية

وزير إسرائيلي: سنضم أجزاءً من الضفة الغربية

08-03-2021 08:09 AM

 السوسنة -  أكد وزير شؤون الاستيطان الإسرائيلي تساحي هنغبي، أن إسرائيل ستضم أجزاء من الضفة الغربية دون تحديد جدول زمني لهذه الخطوة.

 
وفي تصريح لقناة "I24" الاسرائيلية، قال هنغبي :"لا أعتقد أنه من المنطقي أن نصف مليون يعيشون في الضفة الغربية ولا يمكنهم العيش وفقا للقانون الإسرائيلي، لقد قمنا بهذا في مرتفعات الجولان وسنقوم بهذا في يهودا والسامرة قربيا".
 
وبخصوص مستقبل اتفاقيات تطبيع العلاقات الإسرائيلية مع دول الخليج، قال: "لا يمكنني تصور مستقبل تطور العلاقات مع دول الخليج، لكنها تحالف يمكن تكوينه وفقا لقرارات الشعوب أيضا، الاتفاقيات الجديدة ستغير الأمور".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا

الملك: نشامى منتخبنا الوطني مثلتم وجها كريما للأردن

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

الجزائر والنمسا إلى دور الـ32 في كأس العالم

منتخب النشامى يخسر أمام الأرجنتين 1 -3 في المونديال