اقطع ليمونة وضعها وسط المطبخ وضع “الملح” عليها لهذا السبب العجيب .. وشاهد النتيجة بنفسك

mainThumb

15-03-2021 11:29 PM

السوسنة- كل ربة منزل تريد أن يصبح مكان تحضير الطعام لأسرتها نظيفا ومرتبا بشكل صحيح، ولكن في كثير من الاحيان تحدث بعض المشكلات التي تؤرق ربات المنازل وهي الرائحة الكريهة، التي تصدر في بعض الاحيان وخاصة في فصل الصيف مع ارتفاع درجه الحرارة، تلك الروائح المزعجة التي تسبب انزعاجا شديدا عند دخول المطبخ.

 
الليمون هو مادة حمضية تساعد على إزالة الروائح الكريهة، كما أنه يدمر البكتيريا والجراثيم التي تتواجد على أسطح المطبخ، فمعظم منتجات التنظيف حاليا يدخل فيها الليمون كعنصر أساس في مكوناتها وذلك لفاعلية الليمون في القضاء على البكتيريا والجراثيم؛ لذلك فإن هناك حيلة يمكن لربة المنزل من خلالها القضاء على الروائح الكريهة وحماية أفراد الاسرة من الجراثيم والبكتيريا.
 
لك الحيلة التي تتمثل في قطع الليمون الى اربعة اجزاء دون فصلهم مع رش بعض الملح عليها ووضعها في المطبخ، هذه الطريقة التي ستفاجأ الجميع، حيث تختفي الرائحة تماما.
 
 
 
ويمكن استخدام الليمون لأعداد معقم قوي بخلطة مع الصابون السائل والملح ووضعه في زجاجة ماء للقضاء على البكتيريا والفيروسات والجراثيم، وبذلك يمكن الاستغناء عن المواد الكيميائية المستخدمة في تنظيف المطبخ والتخلص من الروائح الكريهة بطريقة امنة وطبيعية.
 
وعن فوائد الليمون الصحية، فإنه غني بفيتامين "سي" ومفيد لصحة القلب والشرايين ويكافح أمراض الجهاز التنفسي ويعزز امتصاص الحديد.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد