لماذا تسيئون إلى سماحة الاديان ؟

mainThumb

25-03-2021 06:41 PM

نحن نحترم سماحة الاديان كلها ، نظراً لسمو رسالتها وقيمها النبيلة ، لكن من المؤسف حدث عملية إساءة وتشوية متعمد لسماحة الاديان السماوية من قبل بعض المتطرفين الذي تركوا انطباع مشوه واوجدوا ثقافة دينية متطرفة لكني هنا سنطرح مجموعة من الأسئلة لهؤلاء المتطرفين الذين يسيئون للاديان 
 
 الا يكفيكم استغلال ومتاجرة بسماحة الاديان السماوية ؟
 الا يكفيكم ما صنعتوه بعقليتكم البالية وافكاركم الدينية المشوه الدخيلة على كل الاديان بما فيها ديننا الاسلامي  السوي بحق ملايين البشرية والمسلمين ؟
 
الا يكفيكم اساءة وتحريف  لمفاهيم الاديان السماوية  بما فيه دين الاسلام  واستبدلها بافكار وشعارات  دينية وسلالية وعنصرية منحرفة ومشبوه بما يخدم نفسياتكم المريضة واهواكم القبيحة المتاصلة في اعماق ارواحكم الميته .؟
 
الا يكفيكم ثقافة التحريض والكراهية  التي تبوثها ضد الاديان ؟ 
الا يكفيكم انهار الدماء والالات الذبح وبلطجة تفجير وتفخيخ المنازل  فوق ساكنيها التي فخختو بها العالم وبلدنا خاصة ؟
 
الا يكفيكم تلك الماسي والويلات والازمات التي صنعتوها بافكاركم وارائكم المسومة المريضة  بحق ملايين البشر والمسلمين  ؟ 
 
الا يكفيكم لغة التعصب الاعمى ونازية الاحقاد وكراهية الجاهلية والتحريض الممنوع ضد الاديان والاجناس والشعوب والتي تأصلت في نفوسكم الحاقدة التي دمرتم بها امم وحضارات ومجتمعات  ومزقتم بها اجساد ملايين البشرية وحولتم بها الى اشلاء متناثرة هنا وهناك ؟
 
الا يكفيكم امتهان لقيم الانسانية التي تمارسوه تحت يافطة الاستماع للمتطرفين والكهنوتين  بكل الاديان السماوية  ؟
 
الا يكفيكم انتحار بانفسكم  المشبعه بالافكار والايديولوجيات الدينية  المنحرفة التي ما انزل الله بها من سلطان في كتبه السماوية القران والتوراة والانجيل والزبور ؟
 
الا يكفيكم ما زرعتوه واشعلتموه بافكاركم وارائكم الدينو-السلالية الرجعية المجردة من ثقافة الكتب السماوية ولغة الاديان السليمة  وزرعتموه من متاعب ومشقات وحروب ونزاعات لتعيقوا بها طريق الانسانيةو البشرية والاجيال .؟
 
الا يكفيكم ان تنقذوا انفسكم من اوحال الاحقاد والكراهية والتطرف والعنصرية والسلالية المقيته،،؟
 
الا يكفيكم ان تعيشوا بلغة السلام وسماحة ووسطية واعتدال الاديان وتعودوا الى جادة صوابكم،؟
 
الا يكفيكم ان تعيشوا بفضاء يسودة الامن والسلام مثل بقية البشر على ضهر الكرة الارضية  ؟
المنطق السليم يا احرار العالم هو ان يقف كل دول وشعوب العالم  ضد هؤلاء الشواذ المتطرفين في كل الاديان الذين يسيئون إلى كل الاديان  لكي ينعم اجيال البشرية بسلام .
 
 
 
* ناشط وصحفي يمني


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد