عاجل

إيعاز فوري من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

إذا ظهرت هذه العلامة على الفتاة لا تتزوجها أبدًا مهما كان جمالها!


السوسنة- الزواج هو سنة الله تعالى والتي شرعها للإنسان منذ بدء الخليقة، حيث المودة والرحمة المتبادلة بين الزوجين، وكثرت في عصرنا الحالي عددا من المشكلات التي تنجم عن سوء الاختيار بين الطرفين، وربما في الماضي كانت حياة الناس أسهل مما هي عليه الآن، وكان الحكماء كثيري الحديث والنصائح عن الزواج والارتباط.

 
ويحكى عن أحد الأعراب نصيحة وجهها لإبنه المقبل على الزواج فقال له ما يلي: من هنّ هؤلاء النسوة اللاتي ذكرهن ذلك الأعرابي في مقولته:
 
1- المرأة المنانة: هي المرأة دائمة التذكير لزوجها بأنها منت عليه عندما كان في ضيق مالي، وأعطته مالها أو ساعدته في مشكلة ما وقع فيها من قبل حيث تمنّ عليه وتداوم على تذكيره بمساعدة أبيها أو أحد أفراد عائلتها لزوجها في يوما ما … فابتعد فورا عن الزواج بها.
 
2- المرأة الأنانة: هي المرأة التي تشكو بشكل دائم من الألم والأنين وأوجاع الأمراض ولا تكون مريضة من الأساس، فحتما عزيزى الرجل ستمل منها لكثرة كذبها بشأن أمراض لا توجد بها.
 
اقرأ المزيد: عادل إمام يكشف سرا عن مسرحية مدرسة المشاغبين وتصرف أحمد زكي المفاجئ.. فيديو
 
 
3- المرأة الحنانة: هذه المرأة لا تعرف بأن الزواج يعنى الاستقرار وتجدها دوما تحن لأهلها كثيراً وتود الذهاب إليهم متناسية بأن بيتها الاساسي مع زوجها وأولادها ولا اعني بأنك تقطعها من اهلها لكن ما اعنيه أنها تود باستمرار وبشكل مفرط الذهاب إلى أهلها.
 
4 – المرأة الحداقة: هي المرأة التى سترهقك ماديا فتجدها تحدق وتنظر دوماً الى ما فى يد غيرها وتجبرك على الإتيان بمثل ما هو موجود عند غيرها وهذه المرأة لن تشبع ابدا وستستمر دوما فى الفرض عليك بشراء مثل ما يمتلكه غيرها.
 
اقرأ المزيد: بفستان قصير جدا.. فنانة سورية تنشر صورتها بملابس جريئة.. صورة
 
 
5- المرأة البراقة: وهي المرأة كثيرة التزين والاهتمام بمظهرها بشكل مفرط لا لإسعاد زوجها وانما لاغترارها بجمالها أو اظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها فلا تتزوج مثل هذه النساء اطلاقا.