عاجل

بعد ارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية .. توجيه حكومي صارم وفوري لجميع المواطنين

تفاصيل جديدة عن قضية تسجيلات البلقاء التطبيقية

السوسنة - أوضح النائب المهندس طلال النسور تفاصيل حول قضية رئيس جامعة البلقاء الدكتور عبدالله سرور الزعبي، مؤكداً أن ما يقوله احقاقاً للحق ومن منطلق المسؤولية الاخلاقية يجب ان ننتظر نتائج لجنة التحقيق حتى لا يقع الظلم على احد.

اقرأ ايضا:  الأرصاد تكشف تطورات الطقس للأيام القادمة

 
وقال النسور في منشور له عبر فيسبوك الجمعة، إن القضية يمكن تلخيصها بخلاف وقع بين عميد كلية تم عزله لاسباب اكاديمية وبين رئيس الجامعة الذي اراد اقرار القانون، وبعد العزل تم تسريب هذه التسجيلات التي مضى عليها اكثر من 4 سنوات منذ العام 2017، والمعيب هو السكوت عن التسجيلات واظهارها للعلن بعد 4 سنوات.
 
وأضاف أن هناك أسلوب غدر وخيانة في التسجيلات ممن يتم وضع الثقة بهم، مبيناً أنه بالنسبة للتسجيل الذي ذكر فيه المباراة لم يتم ذكر السلط العزيزة او اي مدينة اردنية فيه والمقطع الصوتي الاخير يظهر انه تم اضافته لانه غير متناسق مع محتوى التسجيل، مشدداً على ضرورة عدم الزج باسم السلط بصلب الموضوع حتى يتم التأكد من الجهات المختصة بالنسبة للتسجيل.
 
اقرأ ايضا:  الحكومة تصرح بشأن قرار الحظر الشامل والجزئي في الأردن .. واجراءات تشددية

وطالب بالتريث والتوقف عن النشر لحين الانتهاء من اعمال لجنة التحقيق التي ارتبطت بمدة زمنية بثلاثة ايام عمل، وبعد ظهور النتائج يتم بناء المواقف تجاه الأمر.

 
وختم "الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، هناك من لا يريد سوى الفرقة والفتنة التي تحول الوطن بأسره إلى صراعات ونزاعات مستمرة لا يعلم مداها وأخطارها الا الله تعالى".