عاجل

وزير الصحة يكشف عن خطة حكومية محددة

أنغام ترد على اعتذار أصالة والجمهور في حيرة .. شاهد

السوسنة - ردّت الفنانة المصرية أنغام على الاعتذار الذي تقدمت به الفنانة السورية أصالة نصري منها، وذلك بعد مرور أقل من ساعة على نشر الأخيرة رسالة عبر صفحتها على “إنستغرام”. وأعادت أنغام صورة الاعتذار المكتوب من أصالة عبر صفحتها، وعلقت عليه: “كلنا بنغلط يا أصالة.. ويحسب لك أنك تمتلكين شجاعة الإعتذار”.
 
وأنهت أنغام قطيعتها مع الفنانة أصالة بعد خلاف استمر نحو العامين، وأضافت بردها على الاعتذار: “وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير اني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف”.
 
وقد فاجأت أصالة الجمهور بتقديم اعتذارها علناً عما بدر منها تجاه صديقتها أنغام ومهاجمتها لها، وذلك بسبب زواج الفنانة المصرية من الموسيقي أحمد إبراهيم، لأن زوجة إبراهيم الأولى هي قريبة طارق العريان طليق المغنية السوري، ولكن انتهى هذا الزواج بانفصال كل من أنغام وإبراهيم.
 
فهاجمت أصالة صديقتها المقربة، وقررت قطع علاقتها معها بعد سنوات طويلة من علاقة وطيدة جمعتهما، متهمة أنغام بتدمير عائلة. وبعد عدة تلميحات من أصالة حول رغبتها بالصلح وعودة المياه لمجاريها مع أنغام، فجرت لجمهورها مفاجأة من العيار الثقيل، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” بعفويتها المعتادة: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض”. وعبرت أصالة عن ارتياحها بتقديم الاعتذار، وعلقت: “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة”.