بعد ظهورها الساخن .. يارا قاسم تتلقى عرضاً دولياً للعب دور حميمي

mainThumb

11-04-2021 02:26 AM

السوسنة - بعد انتقادات مجتمعية حادة بسبب ظهورها في مشهد جريء في السرير آثرت الفنانة السورية يارا قاسم ان تترك بلادها وتغادر الى لبنان .

 
وقالت الفنانة السورية يارا قاسم انها ظهرت في مشهد جريء في السرير وهي تقبل حبيبها ، مشيرة الى انه بعد ظهور المشهد في المسلسل اصبحت تتلقى اتصالات وردود فعل ما بين مؤيدة وغاضبة الا ان اكثرها منتقدة لهذا المشهد الجريء .
 
وقالت ان اكثر مشهد ازعجها حينما كانت تسير في الشارع ويسير خلفها مجموعة من الشبان الذين اسمعوها الشتائم الا ان تلفظ احدهم بكلمة نابية استفزتها وجعلها تلتف عليهم وتضربه ، وبعدها قررت مغادرة سوريا الى لبنان .
 
 
وكشفت الفنانة يارا قاسم الى نها تلقت عرضا دوليا من بلغاريا للمشاركة في فيلم ، الا انها رفضت هذا العرض لانه الفيلم يتضمن مشهدا جنسيا يجب ان تقوم فيه الامر الذي وضعها في خشية تعرضها الى سيل من الانتقادات مثل التي تعرضت لها على مشهدها السابق في مسلسل بدون قيد .
 
 
يشار الى الفنانة يارا قاسم بدات حياتها كفتاة بسيطة تعمل في محل حلويات ونادلة في مطعم وهي بعمر ال 17 عاما بعيدا عن بيت اهلها الى ان اصبحت فنانة ، مشيرة الى ان الكثير من يعايرها بماضيها المر ، وقد عانت من ازمات نفسية اضطرت على اثرها الى مراجعة الطبيب النفسسي .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد