هل يغادر ابو النار باب الحارة؟ .. وفنان اراده الجميع خلال الجزء القادم

mainThumb

11-04-2021 09:03 PM

السوسنة - ما ان تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المسلسل العربي الشهير باب الحارة الذي من المقرر عرضه خلال رمضان 2021 بموسمه الحادي عشر الى ان اصبح اسم المسلسل يتصدر شبكات الانترنت.
 
هذه المرة، تداولت الصفحات انباءً وشائعات بشأن اعتزال الفنان السوري علي كريم والذي يجسد شخصية "العقيد أبو النار"  من المسلسل الى ان أورد موقع اخبار الفن خبرا يوضح فيه حقيقة انسحاب الممثل.
 
ونفى الممثل القدير علي كريم ان يكون قد اعتزل التمثيل في المسلسل، وقال انه سيكون من ابرز الابطال في الجزء الجديد الذي سيعرض خلال أيام تزامناً مع بدء اول أيام شهر رمضان المبارك.
 
ويعد الفنان القدير من الممثلين الذين حافظا على ادوارهم طوال أجزاء المسلس العشرة الماضية، حيث انه لم يتغيب عن أي جزء الى جانب عدد قليل جدا من الممثلين وهم أمية ملص ومحمد قنوع وأيمن بهنسي وهدى شعراوي.
 
واذا كنت احد محبي هذا المسلسل فربما ستذكر أدوارهم في المسلسل، ولا شك انك تنتظر بكل شوق لمعرفة احداث المسلسل خلال الجزء القادم، ميما من المتوقع ان تحصل مفاجآت لن تتوقعها خلال الجزء الجديد.
 
فيما كانت مصادر إعلامية قد تحدثت في وقت سابق ان مسلسل باب الحارة قد يعرض بـ 30 جزءاً وهو ما لم يتم تأكيده ان نفيه من قبل الشركة المنتجة للمسلسل، بالاضافة الى ان الفنان الشهير دريد لحام سيشارك في الجزء الجديد.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد