مقالب رامز جلال حقيقة أم فبركة؟ أحد ضحاياه يكشف الحقيقة

mainThumb

17-04-2021 04:13 AM

السوسنة - يتعرض رامز جلال في كل عام لإتهامات بعمل مقالب مدفوعة الأجر بإتفاق مع الضيوف الذين يتم استقبالهم في البرنامج، وتكثر التلميحات حول فبركة المقالب ومعرفة الضيوف بتفاصيل المقلب بوقت سابق، وفي هذا السياق كشف الفنان احمد سعد في تصريحات صحفية حول معرفته بمقلب رامز جلال عندما كان الضحية الأولى لبرنامج المقالب "رامز عقله طار"، وأكد بأنه لم يكن يعرف بأن هذا البرنامج له علاقة بمقالب رامز.

 

حيث انه سافر للسعودية من أجل المشاركة في موسم الرياض الترفيهي بدعوة من الهيئة بشكل رسمي، ولم يكن يتخيل أن هذا مقلب لرامز جلال، وقال:  "أضحكني كثيرا ردود الأفعال بعد عرض الحلقة".

 

ويستمر رامز جلال بتقديم برامج المقالب الرمضاني، بعنوان رامز عقله طار بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ?ﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف. 

نجمة باب الحارة بظهور صادم.. والجمهور يتهمها بخدش الحياء.. شاهد

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: "دينا الشربيني، أحمد سعد، سمية الخشاب، جميلة عوض، نسرين طافش، محمد هنيدي، حمو بيكا، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، وغيرهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد