لقطة حميمية مسربة من كواليس مسلسل موسى تتصدر حديث المتابعين .. شاهد

mainThumb

17-04-2021 08:44 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص في انستغرام، نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، صوراً مع الفنان المصري محمد رمضان، من كواليس تصوير مسلسل موسى، الذي يعرض في السباق الرمضاني، وظهرت سمية الخشاب في الصور وهي بين أحضان محمد رمضان ويحملها ويرفعها بين ذراعيه، مرتدية عباية باللون الأزرق، بينما ظهر محمد رمضان وهو يرتدي الجلباب الأبيض.
 
وتفاعل المتابعون مع اللقطة الحميمية التي تجمع بين البطلين، وعبروا عن إعجابهم بدور الثنائي بالمسلسل، بينما انتقد البعض هذا الظهور لأبطال المسلسل معتبرين انها لا تليق بالشهر الفضيل.
مسلسل"موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، وآخرين. من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث المُسلسل أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، في الخمسينات مُرورًا بالستينات، ويتحدث عن صعود شخص من محافظات صعيد مصر، يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، والكثير من الأحداث في إطار درامي.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد