السلط : جاهزون..

 السوسنة - أكد رئيس نادي السلط خالد عربيات، أن فريق كرة القدم يسعى لمشاركة تاريخية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تنطلق منافساتها في عمان الشهر المقبل.

وقال إن الإدارة حرصت على إعداد الفريق بشكل جيد من خلال المحافظة على أغلب لاعبي الفريق منذ الموسم الماضي مع تعزيزه بلاعبين جدد، بحسب طلب المدير الفني جمال أبو عابد، بحثا عن نتائج لافتة في البطولة الآسيوية، مؤكدا جاهزية الفريق لهذه المشاركة.
 
وأضاف عربيات في تصريح صحافي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الاثنين، "نشارك في هذه البطولة الآسيوية لأول مرة في تاريخ النادي، ورغم ذلك، فإن طموحاتنا مرتفعة لتحقيق انجاز جديد للكرة الأردنية، التي سبق أن حققت لقب كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات عن طريق فريقي الفيصلي "مرتان" وشباب الأردن مرة واحدة.
 
ولفت إلى أن الفريق يضم حاليا تشكيلة متجانسة من اللاعبين المميزين، إلى جانب جهاز فني قوي بقيادة جمال أبو عابد، متمنيا أن ينجح الفريق في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة في طريق المنافسة على لقب البطولة.
 
وأكد عربيات حرص الإدارة على تأمين متطلبات الفريق، رغم الضائقة المالية التي يعيشها النادي، متمنيا على الداعمين ومحبي الفريق مساندته في هذه المهمة الخارجية، بحثا عن نتائج لافتة.
يشار إلى أن فريق السلط يلعب في المجموعة التي تضم فرق المحرق البحريني والانصار اللبناني وبلاطة الفلسطيني.