تصريح ناري .. طاعة الزوج أهم من الوالدين وعلى المرأة القبول بتعدد الزوجات .. !!

mainThumb

19-04-2021 04:51 PM

السوسنة - أثارت سنومة إحدى مشهورات "سناب شات" الجدل بحديثها عن طاعة الزوجة لزوجها، مؤكدة إن طاعة الزوج متقدمة على طاعة الوالدين، حتى لو كان الأم والأب على فراش المرض أو بين الحياة والموت، يبقى الزوج أهم، وقالت: "لازم تاخذين موافقته ويكون راضي عنك، واسألوا أي شيخ في العالم".

 

وتعرض كلام سنومة للكثير من الإنتقاد من قبل رواد مواقع التواصل، مؤكدين ان طاعة الوالدين تتقدم على اي شيء، وأن الله حث في كتابه على طاعتهم والإحسان لهم، وإحترام الزوج واجبة ولكن ليس على حساب الوالدين.

 

وكانت قد اثارت سنومة الجدل في وقت سابق عقب تعليقها على موضوع تعدد الزوجات، حيث شجعت على التعدد وهاجمت النساء اللاتي يرفضن زواج الرجل بالزوجة الثانية، معتبرة ان صبر الزوجة الأولى هو إمتحان وإبتلاء من الله، وقالت سنومة في فيديو لها عبر حسابها بسناب شات: “الشرع حللُه أربع، مين أنتِ عشان تزعلي إذا زوجك أخذ الثانية؟!، إذا كان الله سبحانه وتعالى قال من صبرت على طاعة زوجها دخلت الجنة بغير حساب”.

القبض على عريس جديد في صباحية عرسه بسبب حماته والتفاصيل صادمة

سنومة شابة سعودية وناشطة على مواقع التواصل، لها آلاف المتابعين داخل الخليج وخارجه، وتعتبر مثيرة للجدل بتصريحاتها والمواضيع التي تطرحها ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد