بعد فضيحة فيديو تعريها أثناء الإستحمام .. حليمة بولند تتعرض لهجمة إنتقاد جديدة .. شاهد

mainThumb

19-04-2021 05:42 PM

السوسنة - عبر حسابها الشخصي على سناب شات، استعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند  مجموعة كبيرة من الهدايا الفاخرة التي ستقدمها مع ابنتيها كاميليا ومريم إلى عدد من الأقارب والأصدقاء، التي ستصل إلى منازلهم بسبب ظروف الحظر ومنع التجمعات اتباعاً للإجراءات الوقائية المتبعة في الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا، وعلقت قائلة:" كل عام وأنتم بخير وعساكم من عودة، هذه مناسبة صغيرة لأعبر لكم أنا ومريومة وكاميليا عن كل الحب لكل الأصدقاء والزميلات".
 
وتعرضت حليمة بولند للكثير من الإنتقاد بسبب البذخ الواضح وحب الإستعراض الذي أستفز البعض، ومن ضمن التعليقات: "والله من كثر فلوسها مو عارفة وش تسوي فيهم... لو راحت تصدقت بقيمتهم للفقراء كان أحسن له" و"خلصت الحفلة يلا كل واحد يرجع قرقعيانه" و"ثم لتسألن يومئذ عن النعيم".
 
وكانت قد احتفلت حليمة بولند بسبب رفع اسمها من قوائم التحفظ على الأموال في قضية غسيل أموال المشاهير ونشرت  فيديو إستعرضت فيه  الهدايا التي تلقتها للتهنئة، وشملت الهدايا الكثير من باقات الورود والخراف.
ويذكر أن حليمة بولند كانت قد تعرضت في وقت سابق لهجوم حاد وتم إتهامها بتعمد التعري واثارة الجدل بعد  تداول مقطع فيديو جريء كانت قد نشرته في وقت سابق، عبر حسابها بتطبيق سناب شات، وظهرت وهي تستحم في حوض استحمام دون أن ترتدي شيئاً فيما ركزت الكاميرا على نصفها العلوي من الخلف، وهذا ما جعل بعض المتابعين يطالبون الجهات المعنية في دولة الكويت، بالقبض على الفنانة حليمة بولند وتقديمها للمحاكمة، بتهمة التعري.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد