عاجل

توقعات بارتفاع أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل

الأرصاد تكشف تطورات الطقس خلال 4 أيام .. هل ستزداد الحرارة؟


السوسنة- تواصل درجات الحرارة ارتفاعها، الاثنين، لتكون أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 31 - 20 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 17، وفي مرتفعات الشراة 27 - 15، وفي مناطق البادية 35 - 19، وفي مناطق السهول 32 - 21، وفي الاغوار الشمالية 39 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 40 - 23، وفي البحر الميت 39 - 23، وفي خليج العقبة 40 - 24 درجة مئوية. 
 
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
 
اقرأ المزيد: كيفية وصول المتحور الهندي للأردن .. وهذان الإجرائين مطلوبان..
 
 
الثلاثاء
 
 يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
 
الأربعاء
 
تبقى الأجواء الأربعاء، معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
 
اقرأ المزيد: تفعيل المنصة البرية في مركزي العمري وجابر.. تفاصيل
 
الخميس
 
تنخفض درجات الحررة قليلاً وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.