الأردن .. زوج يطلق زوجته أمام أعين الأشهاد والسبب صادم

mainThumb

04-05-2021 04:45 PM

 السوسنة - في حادثة غريبة عن المجتمع الأردني وعاداته، وقعت تفاصيلها في مستشفى البشير، أقدم رجل على أن يطلق زوجته بسبب جنس المولود!

ويروي أحد الممرضين الحادثة، حيث بدأ بالقول أن السيدة وصلت المستشفى الساعة ال12 مساءً، وبعد عملية استمرت لساعتين، رزق الزوجين بطفل جنسه أنثى.

وتابع الممرض، بأن زوج السيد وعائلته استشاطوا غضبًا عندما عرفوا بجنس المولود، قائلين : "ول ع الحظ.. البنات نحس"، ليبادر أهل الزوجة لتهدئتهم والقول بأن "البنت رزقة يا حج".

اقرأ أيضًا :  نسب إشغال المستشفيات حسب الأقاليم

وبحسب ما روى الممرض، فإن الجدال قد احتدم وتحول الى استقطاب، وما لبث أن بدأ التناوش بالأيد وحضر الموجودون وقاموا بفصل أهل الزوج عن أهل الزوج، ليبادر الرجل بالقول : "بنتك طالق.. روحه معك".

وتناقلت صفحات التواصل في الاردن خاصة على "فيسبوك" الحادثة معتبرين أن ما حدث هو شيئ "غريب عن مجتمعنا"، قائلين بأن ما حصل لا يمثل النظرة للفتاة في المجتمع الأردني، خاصة بأنه يعد من أكثر الدول تقديرًا لها بل هو في صدارة الدول العربية في تحقيق المساواة بين الذكر والأنثى.

واعتبر كثيرون أن ما حصل لا يتعدى لحظى غضب ناصحين الزوج بأن يرجع لصوابه، مذكرينه بفضل الفتاة وأجر تربيتها كما أخبرنا النبي العظيم محمد.

اقرأ أيضًا :  الأردن يشهد ارتفاعًا بإصابات كورونا.. تفاصيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد