تفاصيل الحالة الجوية حتى الأحد

mainThumb

06-05-2021 09:25 AM

السوسنة- أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، الخميس، توقعاتها للحالة الجوية في اجميع مناطق المملكة من الخميس وحتى الأحد.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الخميس بين 28 - 17 درجة مئوية، والمرتفعات الشمالية 25 - 15، ومرتفعات الشراة 26 - 13، ومناطق البادية 34 - 17، ومناطق السهول 29 - 18، والاغوار الشمالية 36 - 18، والأغوار الجنوبية 40 - 21، والبحر الميت 38 - 20، وخليج العقبة 38 - 23 درجة مئوية.
 
الخميس
 
يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
 
 
 
الجمعة
 
انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
السبت
 
تعاود درجات الحرارة ارتفاعها وتكون الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 
 
 
الأحد
 
يحدث ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 6-7 درجات مئوية، وتكون الاجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد