عاجل

وزير الصحة يكشف تفاصيل دقيقة .. ويحذر

مايا دياب تستعرض في حمام السباحة وانفجار أحد المتابعين.. شاهد


 السوسنة - أصبحت الفنانة اللبنانية مايا دياب من ذوي الحضور المميز بسبب إطلالتها الجريئة مؤخرًا والتي جلبت إليها الثناء والنقد على حد سواء.

من حمام السباحة..

وفي آخر ظهور لها، نشرت مايا دياب صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام" الذي يتباعه أكثر من 8 ملايين شخص، حيث ظهرت مرتدية فستانًا ناصع البياض لفت الانظار الى اطلالة سبقتها بفتسان عرس أشعل منصات التواصل والتكهنات حول زواجها.

وظهرت الفنانة الحسناء بخلفية بان حمام السباحة، وقد أظهرت اللقطة وجود كاميرات استدويو واطلالة بحرية تدل على وجود مايا في منتج تخضع لجلسة تصوير.

انفجار احد المتابعين غضبا..

وفي ظل ردود الفعل المتباينة على اطلالة مايا، حاز تعليق لاحد الناشطين على ردود فعل كبيرة، حيث أكد أدهم الشامي على أن مايا وغيرها ممن يقدمن الفن "الهابط" _ على حد وصفه _ يتعمد الاساءة الى الشهر الفضيل واستفزاز مشاعر الشباب ولفت نظره عن العبادات.

وقد انبرى الكثيرون ردا على ادهم واصفين قوله بالمبالغة والمغالطة المنطقية، متهمين اياه بأنه دخل الى صفحة مايا للاستمتاع بالنظر إلى قوامها الممشوق!

بعد جدل واسع..

وتأتي اطلالة مايا دياب بعد جدل واسع تسببت به الفنانة اللبنالنية عقب ظهورها عبر خاصية الستوري مرتدية بدلة عرس، حيث تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إذا دخلت مايا دياب القفص الذهبي.

وبعد تساؤلات كثيرة قامت مايا دياب بحذف الصورة ولم توضح سبب حذفها الصورة ولم تعلق على الموضوع على الإطلاق، مما جعل الباب مفتوحا على التكهنات.

اقرأ أيضًا :  الجامعة العربية تدين التهجير القسري للفلسطينيين في حي الشيخ جراح

اقرأ أيضًا :  بوتين: اللقاح الروسي موثوقة مثل بندقية كلاشنيكوف