عاجل

تعميم حكومي مهم للمواطنين .. وتنويه لهذه الفئات منهم

الأرصاد تكشف تطورات الطقس للأيام الأربعة المقبلة .. تفاصيل


السوسنة- أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، الثلاثاء، الحالة الجوية المتوقعة في المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الثلاثاء بين 32 - 19 درجة مئوية، والمرتفعات الشمالية 28 - 14، ومرتفعات الشراة 29 - 13، ومناطق البادية 36 - 20، ومناطق السهول 32 - 19، والاغوار الشمالية 38 - 20، والأغوار الجنوبية 38 - 21، والبحر الميت 38 - 23، وخليج العقبة 41 - 24 درجة مئوية. 
 
الثلاثاء
 
يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
الأربعاء
 
انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
 
اقرأ المزيد: الصفدي ونظيره الفرنسي يبحثان الأوضاع الخطيرة في القدس
 
الخميس
 
تبقى الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
الجمعة
 
تكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
اقرأ المزيد: قصف عدة مناطق في غزة