وين الملايين؟

mainThumb

11-05-2021 02:37 PM

وين الملايين؟! الشعب العربي وين؟! الغضب العربي وين؟! الدم العربي وين؟! الشرف العربي وين؟!. 

 
القُدس تنتفض القُدس تنتفض القُدس حزينة، قُدسنا مُحتلة مُستنزفة مُستهلكة مُستعمرة مُتعبة ترجوا التحـرر منذ قـرون ترجــوا العروبة ترجوا و تناجي بالوحدة العربية المُوحدة لإنقاذها لإنقاذ شعبها لإنقاذ ممراتها و بحـرها شجـرها و عزهـا لإنقاذ أولادها أحرارها و بنوا شعبها و مُقدساتها الإسلاميه. 
 
تنزِف القُدس منذ عام" 1948 " إلى وقتنا هذا إلى قرننا هذا، كم مـر على المُلقبة بمسرى رسول الله، زهرة المدائن، مدينة السلام جميلتنا القُدس عام من الحزن و الإحتلال الصهيوني و الظلم المستبد و الإستعمار و إنتهاك الأعراض و الهيمنة التامة و أكل الحقوق كم مر على مدينتنا قطرة من الدمع على فقدان أطفال و شباب و نساء و شيوخ و أحرار عربين الهوية، إن ما مر عليهم من حُزن يوزع على أوطان الشعوب لكنها صمدت و ما زالت صامدة . 
 
أهل من مُنقذ ؟! يا ملايين العرب أهل من مُغيث؟! أهل من يد تُمد للنصرة للعون للحرية للأستقلال العربي لإسترداد الحقوق و إرجاعها لأهل بلدها، لإيقاف هذا النزيف الملحوظ بين شعوبنا العربية؟!، للأسف أخجل من قولي هذا أين أنتم أيها العرب أين وحدتكم العربية أين سلامكم أين ترابط أيديكم، إن القدس تستغيث و إن الثورة قائمة و ستبقى إلى أن تتحرر القُدس العربية عاصمة فلسطين الأبيه و ليس عاصمة لأي كيان صهيوني، سنُصلي جماعةً في مسجد الأقصى بعد تحريره سنهتف بإسمه سنقول القُدس لنا القُدس لنا يا غاصبين يا مُحتلين و" حسبي الله ونعم الوكيل على كل قطرة دم نُزفت من أبطال و مجابهين هذا الشعب الجبار الحُر و على كل أذى قد عُمد ليدمر جمال أقصانا الحُر. 
 
(إكتب يا زمان الثورة إيمان الثورة عنوان) ، توحدوا يا عـرب توحدوا يا قادة الشــعوب و القبائل العربية توحدوا و رصوا صفوفكم و أزروا بعضكم البعض في حل هذة القضية قضية الوطن العربي قضية الأمة العربية أجمع قضية كل فرد عربي مسلم مُقاوم للأحتلال الصهيوني هذا " لنستقم لنُقم السلام لنُقم الأمان حيث حل الخراب في ديار أمانتها قلادة في أعنُقنا أجمع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد