الأرصاد تكشف تطورات الطقس خلال العيد .. تفاصيل

mainThumb

13-05-2021 08:36 AM

السوسنة- تكون الأجواء، خلال فترة العيد، ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة نسبيا في باقي المناطق.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الخميس ما بين 28 - 14 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 12، وفي مرتفعات الشراة 25 - 10، وفي مناطق البادية 33 - 15، وفي مناطق السهول 29 - 14، وفي الاغوار الشمالية 34 - 16، وفي الأغوار الجنوبية 35 - 21، وفي البحر الميت 34 - 17، وفي خليج العقبة 36 - 22 درجة مئوية.
 
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الاجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
 
 
وبحسب التقرير، تبقى الأجواء الجمعة، ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
والسبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
والأحد، تبقى الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد