عاجل

الصحة عن هذا القرار .. قيد الدراسة وحاليا يجري في حالتين فقط .. تفاصيل

فيديو نادر.. عادل إمام معلق على مباراة كرة قدم بقيادة يسرا


السوسنة- يصادف، الاثنين، عيد ميلاد الفنان  المصري الكوميدي عادل إمام الـ 81. وبهذه المناسبة تداول الجمهور العديد من مقاطع الفيديو النادرة للفنان المصري عادل إمام.
 
وظهر عادل إمام بأحد الفيديوهات وهو يعلق بشكل كوميدي ساخر على مباراة كرة قدم بين مجموعة من الفنانين في ثمانينات القرن الماضي.
 
ومن أبرز الفنانين المشاركين في المباراة يسرا وحسين فهمي وشهيرة والإعلامية سهير شلبي وليلي علوي والمخرج عمر عبد العزيز والمخرج مدحت السباعي والمخرج محمد عبد العزيز والفنانة لبلبة والمخرج الراحل عاطف الطيب.
 
ومن تعليقات عادل إمام الطريفة، خلال المباراة، هي أن أداء يسرا ليس في أفضل مستوى بسبب عودتها لتوها من زيارة لإحدى المجاعات.
 
اقرأ المزيد: بسبب خلافات شخصية.. زوجة تطعن زوجها وتقطع أصابعه
 
 
وعادل إمام من مواليد عام 1940، ويعتبر من أهم نجوم العالم العربي، وبدأ مشواره الفني بالمشاركة في بطولة مسرحية “أنا وهو وهي” في ستينات القرن الماضي أمام كل من فؤاد المهندس وشويكار.
 
ويزخر رصيد عادل إمام الفني بالعديد من المسرحيات الناجحة التي استمر عرضها لسنوات طويلة على خشبة المسرح، مثل “الواد سيد الشغال” و”الزعيم” و”بودي غارد”، وأفلام مثل “الإرهاب والكباب” و”طيور الظلام” و”المنسي” و”الهلفوت” و”الإرهابي” وغيرها.
 
وأكد عادل إمام في العديد من حواراته أن والده الحاج محمد إمام أعظم كوميديان شاهده في حياته ولقد ورث عنه خفة الظل، بالرغم من أنه كان يعمل موظفا في وزارة الداخلية، وهو ما رسخ داخل عادل الكوميديا لتكون جزءا من تكوينه. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل لقد كان عاشقا للتمثيل منذ المرحلة الابتدائية، وقال إمام “كان مدرس اللغة الانجليزية الأستاذ مسعود يطلب مني أن أقوم بقراءة مادة الإنجليزي ولكن بطريقة تمثيلية، وكان من أوائل الناس اللي شجعوني وضحكوا على طريقة أدائي”.
 
اقرأ المزيد: مشاجرة عنيفة باللكمات والأرجل خلال لقاء تلفزيوني.. فيديو
 
 
وتمكن عادل إمام من فرض شخصيته منذ اليوم الأول للعرض ونال استحسان وتصفيق الجمهور وتشجيع نجوم العرض، وأصبحت كلمته الشهيرة “بلد شهادات صحيح” من أشهر الإفيهات الكوميدية التى انتشرت في الشارع المصري وحتى الآن. وقال موقع “CELEBRITY NET WORTH”، إن مقدار ثروة “الزعيم” عادل إمام بلغ حوالي 100 مليون دولار أي ما يفوق مليارا ونصف المليار جنيه مصري تقريبا، مؤكدا أنه جمع هذه الثروة بعد مشواره الفني الطويل الذي بدأه عام 1960.