مايا دياب بإطلالة غريبة من نوعها .. شاهد

mainThumb

27-05-2021 05:20 PM

السوسنة - ظهرت  مايا دياب عبر حسابها على تطبيق الانستغرام ، في صورة بشكل غريب ملفت للأنظار ، اذ ظهرت مرتدية طقم لباس بلون أسود يحتوي على أقراط تشبه أقراط الأضوية ، وبنفس الوقت تشبه حبات الألماس الكبيرة ، أثارت الجدل بين متابيعيها ، منهم أبدى اعاجبا باللوك ومنهم كانت تعليقاتهم غريبة بعض الشئ.
 
و من أبرز هذه التعليقات جاء " ما بعرف ليش تزكرت ثريات بيتنا لما شفت الصورة" "مايا دياب دايما غير عن الكل لبسها "  وغيرها من التعليقات التي تعبر عن ردود الفعل اتجاه الرداء .
 
الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية مايا دياب دائما ما تطل على جمهورها عبر حسابها على الانستغرام بلوكات فريدة من نوعها ، لم يرتديها أحد قبلها ، ودائما ما تحب تغيير شكلها بين الحين والأخر ، فظهرت بشعر أشقر مائل للبياض وظهرت باللون الأسود والأحمر ، والكستنائي والعديد من الاطلالات ، لا سيما في برنامجها المعروف " هيك منغني" عام ٢٠١٩ اذ يجتمع العديد من النجوم ومشاهير الوسط فيه ، بحفلة جديرة من نوعها يؤدون فيها غناء ما يعرف بالكاريوكي وهو عبارة عن موسيقى للأغنية الأصلية وتظهر كلمات الأغنيه على الشاشة ، ويقوم مؤدي الدور بغناء الكلمات الظاهرة أمامه مع الرقص أحيانا والاستعراض .
 
مايا دياب هي مغنية لبنانية بدأت مشوارها الغنائي عام ١٩٩٧ مع فرقة شهيرة تسمى “ بوسيكات دولز" من مواليد ١٩٨٠ ، حائزة على عدة جوائز ذهبية .
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد