قرار حكومي يدخل حيز التنفيذ الثلاثاء .. والتطبيق إجباري

قرار حكومي يدخل حيز التنفيذ الثلاثاء  ..  والتطبيق إجباري

31-05-2021 11:06 AM

السوسنة- يدخل قرار رفع الحد الأدنى للأجور بمقدار 260 دينارا، حيز التنفيذ اعتبارا من الثلاثاء الأول من حزيران بعد أن كانت 220 دينارا.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود،الاثنين، إنه يتوجب على القطاعات التي جرى استثناؤها من رفع الحد الأدنى للأجور سابقا أن تلتزم بالقرار.
 
وأكد  أن المهلة التي أعطيت للقطاعات الأكثر تضررا وغير المسموح لها بالعمل لاستثنائها من رفع الحد الأدنى للأجور تنتهي الاثنين، وأنها ملزمة برفع الحد للأجور اعتبارا من بداية حزيران.
 
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

وقائع مروعة تهز الأردن .. تفاصيل تقشعر لها الأبدان

قطع أراضٍ سكنية بانتظار الأردنيين .. من يحق له الاستفادة

متى يصل أول منخفض جوي إلى الأردن؟ أحدث الخرائط تكشف ما ينتظر المملكة

القوات المسلحة تفتح باب الانتساب والشروط للذكور .. رابط

من هو مساعد طيار فلاي دبي؟ القصة الكاملة من حادثة الطعن الى الهبوط

السوسنة تتتبع نزاع «بن العميد» في الأردن والكويت .. القصة الكاملة

مقتل الأردني محمد الحشايشة في شيكاغو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة داخل متجره

تنكة الزيت قد تتجاوز 100 دينار .. وارتفاع مرتقب لأجور العصر

قبل التوجه للمعصرة .. خطأ شائع في نقل الزيتون يفقدك جودة المحصول

مزاعم بضرب الأردن من إيران .. وطهران تنفي

بعد اختراق FBI .. الأردن يطيح بعضو بارز في مجموعة قرصنة وابتزاز رقمي

بعد اتهام الأردن بالتقصير .. الداخلية توضح أسباب أزمة جسر الملك حسين

إرادة ملكية وتغييرات إدارية موسعة في التربية والضرائب .. تفاصيل

هآرتس: وثيقة إسرائيلية تصنف مصر والأردن "عدوتان"

حشد 100 ألف جندي .. السعودية تجهز ضربة عسكرية واسعة للحوثيين