تفاصيل حياة ابنه عمر دياب وسبب التنمرالذي تعرضت له

mainThumb

05-06-2021 09:26 PM

السوسنة - تفاعلت نور عمرو دياب  ابنة الفنان عمر دياب ،مع عدد من أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستقرام وكشفت عن عدد من جوانب حياتها الخاصة وموقفها من الدخول إلى عالم التمثيل.
وقالت نور عمرو دياب إن هوايتها التي تستمتع بها هي الرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، مضيفة أنها تحب أفلام مارفيل ولعب الفيديو جيم والنوم كثيراً.
 
حول إمكانية الدخول إلى عالم التمثيل أوضحت أنها لم تخطط لهذا الأمر حالياً وفي حال قررت دخول التمثيل على خطى والدتها فأنها ستحصل على الدورات لتكون مؤهلة للعمل بالمجال الفني ووجهت سؤالاُ إلى متابعيها إذا كانوا يريدون مشاهدتها وهي تمثل أم لا؟
 
وكشفت نور انها تعمل حالياً على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة قريباً مؤكدة أن تصميم الأز ياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً.
 
وتحرص نور عمرو دياب على التفاعل مع كافة تعليقات الجمهور خلال الفترة الماضية وتوثيق أبرز اللحظات اليومية ومشاركتها مع الجمهور، وردت مؤخراً على تشبيهها بميجان ميركل زوجة الأمير هاري .
 
بدأ الجمهور بتشبيه نور ابنه عمرو دياب بدوقة ساسيكس السابقة ميجان ميركل وزوجة الأمير هاري بسبب تقارب ملامحهما واعتبر البعض أن نور عمرو دياب نسخة منها.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد