الاتحاد يخصص مكافأة 15 ألف دولار لكل لاعب بمنتخب النشامى .. بشرط

mainThumb

07-06-2021 07:55 PM

 السوسنة - يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب نيبال، مساء الاثنين، على ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

 
 
وقال مصدر ، إن اتحاد كرة القدم خصص مكافأة قدرها 15 ألف دولار لكل لاعب في حال التأهل للدور الحاسم من تصفيات المونديال.
 
والتقى الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم لاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة نيبال عبر تقنية الاتصال المرئي، وحث "النشامى" على تحقيق الفوز على نيبال والعمل على التأهل.
 
المنتخب وضع لمساته الأخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره النيبالي عند السابعة مساء الاثنين -بتوقيت الأردن، وأجرى المنتخب تدريبه الأخير للمباراة، مساء الأحد 6 حزيران/يونيو على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور كافة اللاعبين.
 
وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني أهمية حصد النقاط الثلاث، قبل النظر إلى المواجهات التالية، مؤكداً في الوقت ذاته، احترامه الكبير للمنتخب النيبالي.
 
وأضاف فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الأحد في مقر إقامة النشامى عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بُعد"، أن المنتخب الوطني يصل إلى المباراة وهو بالجاهزية المطلوبة، ويعلم تماماً ماذا عليه أن يفعل لتخطي محطة نيبال.
 
من جانبه، عبر مدرب نيبال، الكويتي عبدالله الشلاحي، أن فريقه قادر على إحداث المفاجأة، والفوز باللقاء، "نتمسك بحظوظنا، ولدينا عقلية مختلفة تؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك".
 
وكان الاجتماع الفني للقاء الذي أقيم مساء الأحد "عن بُعد"، شهد استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية، بحضور مدير المنتخب أسامة طلال، حيث سيظهر النشامى خلال المباراة بالأبيض الكامل، ونيبال بـ الأحمر.
 
في المقابل، يشهد ملعب جابر الأحمد الدولي عند العاشرة مساء غدٍ الاثنين، لقاء المنتخب الأسترالي مع تايبيه الصينية، ضمن ذات المجموعة.
 
 
وكانت الجولة الماضية من المجموعة الثانية للتصفيات، والتي أقيمت الخميس الماضي، شهدت فوز أستراليا على الكويت 3-0، ونيبال على تايبيه الصينية 2-0.
 
ويبتعد المنتخب الأسترالي بقمة المجموعة بـ15 نقطة، مع استقرار النشامى ثانياً بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد 10، فيما تستقر نيبال رابعاً بـ6، وتايبيه أخيراً دون نقاط.
 
يذكر أن أبطال المجموعات الثمانية بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، تتأهل مباشرة إلى نهائيات آسيا 2023 بالصين، وللدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد