عاجل

بيان مهم صادر عن البنك المركزي الأردني

بطلة باب الحارة أم عصام بإطلالة صادمة .. شاهد


السوسنة - نشرت النجمة السورية القديرة صباح الجزائري صورةً جديدةً لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستغرام  من حديقة منزلها ، ظهرت تضع القليل من المساحيق في شرفة منزلها وهي ترتدي ملابس الشابات وتضع  وردة على شعرها كالشبات المراهقات .
 
ظهرت في الصورة التي أرفقتها على مواقع التواصل الجتماعي وتحديدا "الانستجرام" بمنظر يبدو للمشاهد أنها في سن العشرين ولا يبدو عليها العمر رغم عمرها الأصلي الذي تجاوز ال60  ، حيث أطلّت رائعة الجمال بشعرها الاحمر وثيابها البسيطة أضافت لمنظرها الحيوية والانتعاش .
 
بين نجمات جيلها في سوريا، نراها الأكثر جمالًا، واستطاعت الحفاظ على ملامحها وأناقتها طوال السنوات التي مضت رغم تقدم العمر كما عرفناها في أجزاء المسلسل الشهير " باب الحارة "
 
مرام البلوشي بين الحياة والموت...تفاصيل
 
صباح  الجزائري غير مسيرتها اللامعة، تمتلك أخلاقًا طيّبة ويومًا لم نسمع عنها سلوكًا معيبًا في هذا الوسط الذي تحيطه أجواء النفاق والأعمال المخلّة بالآداب فباتت تحافظ على رونقها بين النجوم اللامعين وأثبتت ذلك بجدارة حتى من خلال لقاءاتها التلفزيونية وكلامها عن باقي النجوم الأخرين .
 
يذكر أن الفنانة السورية صباح الجزائري ذات مسيرة فنية مشرقة وطويلة عبر مر العصور أحبها الشماهد في جميع ادوارها التمثيلية وأشهرهم مسلسل " باب الحارة " في جميع أجزائه بشخصية أم عصام ، والعديد من الادوار الاخرى