نسرين طافش تستعرض غرفتها بملابس شفافة جداً .. فيديو


السوسنة – نشرت الفنانة السورية نسرين طافش على حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام عدة مقاطع فيديو وصور تستعرض فيهم اجازتها في دبي .
 
نشرت نسرين طافش خلال قضاء عطلتها الصيفية في أحدى فنادق دبي مقطع فيديو من غرفتها في الفندق ، وظهرت في المقطع مرتدية فستانا أبيض اللون كشف عن فخذيها وأرجلها بالكامل .
 
وظهرت الغرفة الملوكية او الجناح الملكي  التي تقضي فيها الفنانة نسرين طافش اجازتها بمظهر خيالي جدا وفاخر من الطراز الأول ، داخل غرفتها حوض أسماك كأنها تحت المياه في البحر ، وبالقرب من السرير منظر خيالي ومذهل ، تعمدت تصويره في مقطع الفيديو الذي نشرته عى صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
 
الراقصة صافيناز تستعرض جسدها بالكامل على البحر...شاهد
 
تفاعل متابعوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا الانستجرام على الصور التي نشرتها في إجازتها ، وكانت ردود الأفعال كثيرة بشأن الغرفة التي ظهرت وكمية ذهالة المشهد داخل غرفتها لما تتمتع من منظر جميل جدا لم نراه كثيرا .
 
يذكر أن الفنانة نسرين طافش ممثلة سورية من الطراز الاول اشتهرت في عدة أعمال لها مثل مسلسل " صبايا " ، اتجهت منذ سنوات لتقديم الأعمال السينمائية وظهرت في بطولة فيلم " نادي الرجال السري " مع الفنان المصري امجد الكدواني والفنان كريم عبدالعزيز وغادة عادل .