نادين نجيم تودع العزوبية بصدر مكشوف وتنورة قصيرة

mainThumb

10-06-2021 01:13 PM

السوسنة -  أقامت الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار  حفل انتهاء العزوبية  بحضور مجموعة من الأصدقاء المقربين  والنجوم ومن بينهم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، والموسيقي ميشال فاضل وعدد من النجوم الاخرين .
 
وقد نشرت الاعلامية جيسيكا عازار، عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام ، مجموعة من الصور والفيديوهات لها مع أصدقائها بالحفل ، وظهرت ترتدي فستان لونه أبيض وترقص مع خطيبها وأصدقائها  وتلقت الإعلامية اللبنانية التهاني والتبريكات من قبل متابعيها متمنيين لها حياة زوجية سعيدة مع شريك حياتها، كما أعادوا نشر العديد من الصور والفيديوهات التي التقطت خلال الحفل  المليئ بأجواء الفرح والسعادة .
 
وظهرت في مقطع  الفيديو المتداول الفنانة اللبنانية  نادين نسيب نجيم وهي ترقص وتتمايل مع صديقتها جيسيكا عازار في هذا الحفل الذي أقيم مؤخرًا بإطلالة جريئة ومكشوفة الصدر والأرجل قبل أيام قليلة من حفل توديع العزوبية الذي أقامته الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار  .
 
يذكر أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد لاقت نجاحا مبهرا في عملها الأخير في رمضان الذي أطلت فيه مع الفنان السوري قصي خولي في مسلسل 2020 الذي عرض في السباق الرمضاني هذه العام ونجح نجاحا وانتشارا مبهرا .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد