استئناف بطولات كرة اليد بعد توقف شهرين


السوسنة- تستأنف، اعتباراً من الجمعة، منافسات بطولات اتحاد كرة اليد المحلية، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب القرارات الحكومية الخاصة بالإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا.
 
وستكون البداية في الأدوار النهائية لبطولة الشباب من خلال إقامة لقاءات الدور ربع النهائي، فيما تبدأ، السبت، لقاءات الدور قبل النهائي لبطولة الشابات.
 
وحسب البرنامج الرسمي الذي أصدره الاتحاد في وقت سابق، فإن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة الشباب تشهد، الجمعة، إقامة مباراتين في صالة الأمير محمد بالزرقاء، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا يرموك البقعة وكفرسوم عند الساعة الثالثة والنصف مساء، ثم يلتقي فريقا عمان ووادي السير عند الساعة الخامسة مساء بذات الصالة.
 
اقرأ المزيد: توضيح حكومي بشأن رفع أسعار الكهرباء .. لن يطال هاتين الفئتين
 
 
وتستكمل بقية لقاءات هذا الدور، السبت، عندما يلتقي فريقا أم جوزة والراية عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وبذات اليوم يلتقي في صالة الحسن الرياضية بإربد فريقا العربي والقوقازي عند الساعة الخامسة مساء.
 
وتقام لقاءات الدور قبل النهائي الثلاثاء المقبل، بينما تقام المباراة النهائية السبت 19 حزيران الحالي، حيث سيتم تحديد الملاعب التي تحتضن هذه المباريات على ضوء ما تفرزه نتائج الدور ربع النهائي.
 
وفيما يتعلق ببطولة الشابات، فإن الدور قبل النهائي يقام، السبت من خلال مواجهتين، حيث يلتقي فريقا كفرسوم وعمان عند الساعة الثالثة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، بينما تشهد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب وعند الساعة الثالثة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي وادي السير والعربي.
 
اقرأ المزيد: الصحة تعلن وفيات وإصابات كورونا
 
 
الفريقان الفائزان في هاتين المباراتين يتأهلان مباشرة إلى المباراة النهائية التي تقام عند الساعة الخامسة من مساء الأربعاء المقبل وعلى ضوء نتيجة مباراتي الدور قبل النهائي سيتم تحدد الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية.