هيفاء ماجيك تبصق وتتفوه بكلمات فاضحة


السوسنة – نشرت المغنية  هيفا ماجيك  مقطع فيديو ظهرت فيه ترقص وتستعرض رشاقة جسمها واتفقت مع شقيقتها أن تمثلا سويًا هذا المشهد الكوميدي .
 
شقيقتها قطعت الفيديو لمرتين لتغيظها وما كان على هيفا إلا أن تبصق عليها وتضربها عبر حسابها الشخصي على تطبيق " التيك توك " الذي بات منصة الملايين في العالم .
 
استخدمت الأغلبية المطلقة هذا التطبيق لترفه عن نفسها، وشاهدنا في فترة زمنية قصيرة شهرة لعدد من الأشخاص والذين باتوا يطلون على أهم البرامج التلفزيونية.
 
لاقى مقطع  الفيديو انتشارًا واسعًا، وانقسمت الآراء ما بين السلبية والإيجابية، والأغلبية علقت على التحول الجنسي بعدما كان شابًا وكيف أصبح شابة تتمتع بكل صفات الأنوثة والجمال.
 
اقرأ المزيد شقيقة وائل كفوري تفجر الأجواء والشبه صادم
هيفا أصبحت جميلة جدًا وتنافس جميلات العالم، ولا يحق لأحدٍ أن يسلط السيوف على رقبتها فقط لأنها ولدت بهورومونات أنثوية أكثر من الذكورية وبحسب ما تقوله بأنها عانت كثيرًا وتألمت ليالٍ حتى وصل بها الأمر إلى تناول أدوية مهدئات بعدما دخلت بكآبة
 
من يغيّر ميوله الجنسية عادة في الدول العربية يعيش اضطرابات كثيرة بسبب مجتمعنا العربي الذي لا يقبل بالجنس الثالث أو بعمليات تحويل الجنس، وأكبر مثال عن ذلك ما حصل مع نور إبن الممثل المصري القدير هشام سليم الذي تحول من امرأة إلى رجل ولا يزال حتى الآن يتعرّض لإنتقادات كثيرة ولكلام معيب جدًا بحقه وبحق والده الذي دعمه ولم يقف بوجهه