عاجل

تعميم حكومي مهم للمواطنين .. وتنويه لهذه الفئات منهم

بدور البراهيم : اعتبر نفسي نسخة الفنانة شريهان


السوسنة – نشرت الناشطة الاجتماعية السعودية بدور البراهيم مؤخرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة لها  متشبهة   بينها وبين الفنانة المصرية شريهان .
 
ظهرت الناشطة الاجتماعية السعودية بدور البراهيم في الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي متشبهة بالفنانة المصرية شريهان ومحاولة بوضع مساحيق التجميل كما الفنانة شريهان تضعهم وشبهت نفسها من خلال الصورة بالفنانة شريهان .
 
اثارت الصورة صدمة متابيعيها وتفاعل الكثير من الجمهور معها وأبدوا رأيهم عن شكلها في الصورة ما بين مؤيد ومعارض بالشبه بينها وبين الفنانة المصرية شريهان .
اقرأ المزيد شاب يجبر زوجته على ارتكاب الزنا
السوسنة رصدت ابرز التعليقات التي جاءت عبر صورتها وكانت ضمن المؤيد للشبه والاكثر كان معارضا واتهمها بأنها تحاول جاهدة التشبه بها ولكن لا يوجد بينهم شبه .
 
الناشطة السعودية ريم البراهيم بدت في مقطع الفيديو واثقة جدا من كلامها وأن الشبه الذي يجمع بينها وبين الفنانة المصرية شريهان كبير لدرجة أن أصدقائها لطالما شبهوها في النجمة لا سيما رسمة وجهها المستدير كرسمة وجه ملكة الشاشة المصرية شريهان . 
 
يذكرأن بدور البراهيم هي خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة والدت في 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية،