عاجل

بيان مهم صادر عن البنك المركزي الأردني

سهى قيقانو تشتم الاعلامية جيسيكا بأفظع الشتائم .. شاهد


السوسنة – بعد الضجة التي أحدثها زفاف الثنائي جيسيكا عازار الاعلامية اللبنانية وزوجها رجل الأعمال محمد مؤخرا من حفل زفافهم الأسطوري الذي انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وحضر الحفل الكثير من الاعلاميين والنجوم المعروفين .
 
بسبب اختلاف الديانة بينها وبين زوجها ورغم الحب الذي جمعهم لم تنجوا  جيسيكا من انتقادات المتابيعين .
 
حفل زفاف الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار تضمن أسبوع كاملا من الاحتفالات بين الاهل والاصدقاء قبل الحفل الرسمي الذي عقد مؤخرا وتوالت الاعلامية جيسيكا بالاحتفال مع الكثير من النجوم في بيتها وزفافها اعتبر زفافا ملكيا وراقيا جدا حضره الكثير من النجوم كالنجمة نادين نجيم صديقة جيسيكا المقربة ، والاعلامي نيشان ، وايضا احيت الحفلة الفنانة أصالة وغيرهم من النجوم .
 
تفاجئ اليوم الجمهور بتغريدة صادمة ومزعجة ومهينة  ايضا للاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار من قبل  الممثلة اللبنانية سهى قيقانو ونشرتها عبر صفحتها الشخصية على تويتر بتغريدة جريئة ومهينة لجيسيكا عازار صدمت الجمهور .
اقرأ المزيد والدة هنا الزاهد بين الحياة والموت
قالت الممثلة اللبنانية في تغريدتها على تويتر قائلة " صباحية مباركة يا عروسة ، جيسو خبرينا وين حطيطي الصليب المشطوب بليلة الدخلة ، يا يسوع سامحني "
 
أثارت تغريدتها غضب الكثير من الجمهور بسبب تلفظها بمصطلحات بذيئة ولا تليق لها كممثلة ، رغم ان الاعلامية اللبنانية لم ترد عليها وفضلت السكوت .