عاجل

بشأن الحظر .. قرارات حكومية مرتقبة ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1/9/2021

سمية الخشاب تفشي أسرارها وفستان يكشف فخديها .. شاهد


السوسنة – اعتادت الفنانة المصرية سمية الخشاب على الظهور عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة منهم تطبيق الانستجرام وتويتر أيضا وغيرهم من التطبيقات وتتحدث مع جمهورها بكل لطف وتواضع على غير المشاهير اللذين لا يردون على تعليقات محبيهم ومعجبيهم ويكتفوا فقط بإرفاق صورهم الجميلة .
 
اما الفنانة المصرية سمية الخشاب برزت في ساحات مواقع التواصل الاجتماعي بذكاء وأصبحت تتقرب من متابيعيها وجمهورها عبر التعليقات التي تنشرها والنصائح التي تقدمها لمتابيعيها من مختلف الدول .
 
عفوية سمية الخشاب وعلانيتها كسبت حب جمهورها بكثرة خصوصا في الفترات الماضية عند انتشار فايروس كورونا والحجر المنزلي ، أخذت تتواصل مع متابيعيها وتتعرف عليهم أكثر بإعطائهم نصائح عامة وتجيب عن استفساراتهم الكثيرة 
 
اقرأ المزيد نادين الراسي بوضع مثير برفقة شابان
 
زادت  سمية خشاب حبا وشهرة واقبالا لدى الجمهور بسبب عفويتها وافشاء اسرارها لهم معتبرة انهم عائلتها الكبيرة وبير اسرارها .
 
يذكر أن الفنانة المصرية سمية الخشاب تألقت هذا العام في السياق الرمضاني الذي جمعها مع الفنان محمد رمضان بمسلسل " موسى " كما أطلقت أغنية مشتركة بينها وبين المطرب الشعبي عمرو كمال"  بعنوان " اوعدك  ولاقى نجاحا مبهرا خلال الأسابيع الماضية من طرحه على منصة اليوتيوب .
 
كما  نشرت صورة لها  على انستغرام بفستان جذاب كاشفا مفاتنها كما يظهر في الصورة ادناه .