عاجل

كم تبلغ اجرة الراكب في الباص السريع؟ .. فيديو

طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بـ 21.700 دينار


السوسنة - ألزمت محكمة الاستئناف صحفيا أردنيا بدفع 21.700 دينار للنائب السابقة ديمة طهبوب، وتضمينه مبلغ 1000 دينار بدل أتعاب محاماة، بالإضافة إلى الفائدة القانونية والرسوم.

 
وفي التفاصيل، ردت المحكمة الاستناف المقدم من الصحفي لـ"فوات المدة القانونية"، وبهذا يصبح الحكم الصادر عن محكمة بداية جزاء عمان لصالح النائب حكما قطعيا.
 
وجاء الحكم بثبوت نشر الصحفي إساءات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) على المدعية بالحق الشخصي والتعرض لها بالنقد الشديد كشخص وليس كعضو في مجلس النواب الثامن عشر.
 
ونشرت طهبوب تغريدة على تويتر جاء فيها: "للتذكير سيذهب المبلغ إلى جمعية آفاق للمنح التعليمية بالتزام موقع من طرفي لهم بعد خصم أتعاب المحاماة والرسوم، فحيثيات القضية في غاية الألم، وقد أخذت ما يقارب الأربع سنوات من عمري في أروقة المحاكم".
 
وقالت في تغريدة سابقة، تعبيرا عن إعلانها التبرع للجمعية المذكورة، إنني "بهذا أكون قد طبت نفسا وتجاوزت المشكلة، وطويت صفحة من الألم والظلم طحنتني على مدى أربع سنوات، آملة ان تقدم آفاق للتعليم حياة جديدة لطلابنا مبنية على الفهم والمحبة والسعة و الحفاظ على قيمنا الأردنية الثقافية و الدينية".