الفرايه: الدولة لديها إمكانيات بشرية قادرة على إحداث الاصلاح

mainThumb

14-06-2021 06:05 PM

السوسنة - اكد وزير الداخلية مازن الفرايه أن الدولة الاردنية قوية ومتماسكة اقتصاديا وامنيا واجتماعيا ولديها امكانيات بشرية هائلة قادرة على إحداث الاصلاح الايجابي وانها لن تكون مظلة لأي فاسد او متنفذ.

واشار الفرايه خلال لقائه عددا من شباب وشابات محافظة جرش، اليوم الاثنين، في مبنى المحافظة، بحضور محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود، أن سيادة القانون تبدأ من التزام المواطن بالقوانين والانظمة، وأن الحكومة تقف على مسافة واحدة من جميع المواطنين، ولا يمكن ان تسمح لاحد بالاستقواء على حقوق الآخرين.
 
وتعهد الفراية بنقل احتياجات شباب المحافظة للعمل على حلها وتسخير جميع امكانيات الوزارة لدعم القطاع الشبابي وعقد لقاءات حوارية معهم في مختلف محافظات المملكة للاستماع منهم لاهم مطالبهم واحتياجاتهم.
 
واكد الفرايه أهمية المشاريع الاقتصادية في دفع عجلة التنمية، وخاصة الصغيرة والمتوسطة لدورها في توفير فرص عمل تحد من الفقر والبطالة، موضحا أن الحكومة تسعى لترجمة حق المواطن في العمل من خلال توفيرها لبنية تحتية وبيئة آمنة ومستقرة مشجعة على العمل. واستمع لأهم التحديات والهموم التي تواجه القطاع الشبابي في جرش، منها تحسين خدمات البنية التحتية المقدمة، وتوفير برامج تمكن خريجي الجامعات وتطوير قدراتهم، واستحداث حاضنة شبابية توفر الدعم للمشاريع، وإعادة النظر ببعض التشريعات وأهمها قانون الانتخاب.
 
بدوره، قال المحافظ " إننا نعمل لمساعدة الشباب على مواجهة التحديات والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها، مشيرا الى ان ابواب المحافظة مفتوحة لهم، والاستماع لمشاكلهم. 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد