عاجل

كم تبلغ اجرة الراكب في الباص السريع؟ .. فيديو

أول ظهور لإبنة هيفاء وهبي بعد عملية التجميل.. شاهد


السوسنة – نشرت ابنه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي زينة فياض مؤخرا صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام من داخل غرفة العمليات ودعت متابيعيها الدعاء لها بالسلامة .
 
ظهرت زينة فياض عبر صورتها التي نشرتها في حسابها الشخصي على الانستجرام داخل غرفة العمليات وترتدي ملابس المرضى ،  ونشرت مقطع فيديو لها تحدث متابيعيها من داخل الغرفة انها تستعد لبدء العملية وانها على قدر كبير من الحماس لإجراء العملية رغم أنها لم تصرح ما العملية التي ستقوم بها .
 
بعد خروجها من العملية  كان واضحا على وجهها الورم وقالت إنها اجرت عملية جراحية لشكل أنفها وتكللت العملية بالنجاح ، حيث ظهر وجهها باللون الأزرق متورما جراء العملية .
 
اقرا المزيد مذيعة سعودية تظهر بالبكيني .. شاهد
 
يذكر أن الجميلة زينة فياض ابنه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقيمة مع زوجها في مدينة الكويت ، دخلت عالم الشهرة قبل سنوات قليلة عام 2019 عبر حسابها الشخصي على الانستجرام وعرفت بنفسها على انها زوجة وام لطفلتيم تعشق الحياة .
 
انتشر لها مقطع فيديو هي وابنتها ترقصان على أغنية الفنان حسين الجسمي " الطبطبة " ولاقى الفيديو انتشارا واسعا ، كم ان يتابعها عبر حسابها الشخصي على الانستجرام عددا كبيرا  من المتابعين .