افتتاح معرض تشكيلي في جامعة آل البيت

mainThumb

20-06-2021 08:57 PM

السوسنة- افتتح رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم، المعرض التشكيلي الذي نظمته مديرية ثقافة المفرق بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بمناسبة مئوية الدولة الاردنية وعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش.
 
واكد الدكتور العتوم أن تنظيم هذه الفعالية يعتبر ثمرة تعاون بين الجامعة ومديرية الثقافة بمحافظة المفرق مؤكدا ان الجامعة ستشهد خلال الاشهر القادمة تنظيم انشطة وفعاليات ستكون ضمن حدود المحافظة على شروط السلامة والصحة العامة للبدء تدريجيا في عودة الطلبة الى نشاطاتهم.
 
واعرب عن امله أن تسهم خطط الجامعة في عودة الطلبة للدراسة وجاهيا خلال الفصل الدراسي الاول واقامة المزيد من الانشطة الطلابية ما يشجع الطلبة للعودة لممارسة نشاطاتهم الثقافية والفنية والرياضية.
 
وقال مدير مديرية ثقافة المفرق فيصل السرحان ان هذا المعرض جاء حصيلة جهد تعاون مع جامعة آل البيت للتواصل مع الفنانين التشكيلين من ابناء المحافظة من خلال اقامة مثل هذه المعارض التشكيلة وتبادل الخبرات فيما بينهم وتشجيعهم على الاستمرار في هذا الفن ضمن البرتوكولات الصيحة المعمول بها.
 
 
 
وبين السرحان اهتمام المديرية في الابقاء على التواصل المستمر مع الفنانين ودعمهم وتقديم كل ما يلزم لهم للمحافظة على هذا الفن.
 
وشارك في المعرض الذي يحتوي على اعمال فنيه تجسد تاريخ مرحلة تأسيس الدولة الاردنية وتطورها عدد من الفنانين التشكيليين في المحافظة.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد